فهرس المؤلفين

ا

  • السويل، أحمد بن عبد الله فَاعِلِيَّةُ بَرْنَامَجِ تَدْرِيبِيِّ قَائِمِ عَلَى التَّعَلُّمِ الْمَقْلُوبِ فِي تَنْمِيَةِ الْمُمَارَسَاتِ التَّقْويمِيَّةِ لَدَى مُعَلِّمِي الرِّيَاضِيَّاتِ لِلْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ The Effectiveness of a Training Program Based on Flipped Learning in the Development of Evaluation Practices Among Secondary School [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 1-52]
  • العبود، شروق سعد محمد تقويم أنشطة كتب العلوم للطلبة ذوي الإعاقة الفكرية بمعاهد وبرامج التربية الخاصة في ضوء المهارات الحياتية بالمملكة العربية السعودية Evaluating Science Book Activities for Students with Intellectual Disabilities in Special Education Institutes and Programs in Light of Life Skills in the Kingdom of Saudi Arabia [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 135-182]
  • العتيبــي، تقديم: أ.د/ بـدر بن جــويعـد نشرة العدد [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 1-12]
  • الغبيشي، أسامة احمد علي معوقات تقديم الخدمات الانتقالية للطلاب ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر المعلمين بمدينة جدة Obstacles Preventing Provision of Transitional Services to Students with Intellectual Impairment from the VIEWPOINT of Teachers in Jeddah City [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 53-87]
  • المنوفي، سعيد جابر فَاعِلِيَّةُ بَرْنَامَجِ تَدْرِيبِيِّ قَائِمِ عَلَى التَّعَلُّمِ الْمَقْلُوبِ فِي تَنْمِيَةِ الْمُمَارَسَاتِ التَّقْويمِيَّةِ لَدَى مُعَلِّمِي الرِّيَاضِيَّاتِ لِلْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ The Effectiveness of a Training Program Based on Flipped Learning in the Development of Evaluation Practices Among Secondary School [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 1-52]

ح

  • حنفي، علي عبدالنبي محمد معوقات تقديم الخدمات الانتقالية للطلاب ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر المعلمين بمدينة جدة Obstacles Preventing Provision of Transitional Services to Students with Intellectual Impairment from the VIEWPOINT of Teachers in Jeddah City [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 53-87]

ع

  • عـــراقـــي، الـــزهـــراء مهـــني الإسهام النسبي للتوجهات الهدفية في التنبؤ بالتدفق النفسي لدى معلمي ذوي الإعاقة الفكرية The Relative Contribution of Goal Orientations in Predicting Psychological Flow among Teachers of Intellectual Disability [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 89-133]